رسالة الرئيس التنفيذي

Saeed وقد ظلت بركان على الدوام حريصة على تقدير متطلبات العملاء وقامت على هذا الأساس بتطبيق أفضل المعايير العالمية والدخول في شراكات إستراتيجية طويلة المدى مع مختلف المؤسسات في العالم وذلك من أجل اكتساب أعلى مستويات الكفاءة والقدرة على المنافسة. وقد وضعنا أهدافاً لتطوير كفاءات مواطنة قادرة على أداء الوظائف والمهام التخصصية والفنية في بركان، وذلك من خلال التدريب المكثف الذي يتوفر لهم بالشركة.

ومن خلال الرؤية السديدة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وضعت توازن إستراتيجية للتوطين من شأنها أن تنير الطريق لبركان نحو القيام بخطوات ملموسة للتوطين عبر استقطاب الكوادر المواطنة وتطوير كفاءاتها، مدفوعة في ذلك بالهدف المتمثل في "منتجات إماراتية بأيدٍ إماراتية". وتسعى الشركة لمواصلة نهجها نحو التطور والنمو والرخاء وذلك كأساس تقوم عليه توجهات التوطين.

نسعى بجدية لاستغلال مواردنا من كفاءات بشرية وتكنولوجيا حديثة في تصنيع منتجات وتوفير خدمات عالية الجودة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني وفي تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة.

سعيد بن خادم المنصوري

منتجاتنا

ظلت عجلة العمل في مجال الذخائر تتسارع في بركان خلال السنوات الماضية. وقد قطعنا عهدًا على أنفسنا بأن نقوم، وبما نتمتع به من إمكانيات هائلة، بتقديم حلول مميزة ودائمة لعملائنا. وتتمثل منتجاتنا حاليًا في

الأخبار


  • حقوق النشر 2014 بركان ميونشنز سيستمز. جميع الحقوق محفوظة©